PNY Flash Drive 05

تقدم PNY ذاكرة فلاش فريدة من نوعها لتخزين الملفات، الصور، الأفلام والموسيقى أثناء التنقل. هذه الذاكرة تأتي بإسم HP x778w USB 3.0 والتي تتميز بتصميم ممتع ومختلف لنقل الملفات. صغيرة وخفيفة الوزن، فإن تلك الذاكرة تخزن ما يصل لى 64GB من وثائقك المفضلة سواء كانت صور، موسيقى، أفلام وغيرها.

ذاكرة فلاش هذه تصميمها مستوحى من الأيس كريم والمصنوع من مادة مطاطية متينة. يمكن وصل الغطاء على نحو مناسب بنهاية ذاكرة الفلاش لكي يبقى آمنا أثناء استخدامك للذاكرة. بالنسبة لميزة التنقل، فإن ذاكرة الفلاش هذه تتضمن تصميم فتحة لإدخال الشريط المرفق معه كما تلاحظ بالصور، ليتم إرفاقه بالمحفظة، حقيبة اليد أو حقيبة الظهر. الـ HP x778w هو ذاكرة فلاش بحجم الإبهام، يزن 8.1 غرام وبقياس L 32.5mm x W 17.5mm x H 9.5mm. التصميم الفريد لذاكرة الفلاش هذه يشبه آيس كريم ذائبة جزئيا مع نثرات من قطع السكر الصغيرة تحته.

 

تتميز ذاكرة فلاش HP x778w بواجهة USB 3.0، الذي يعرض سرعات نقل عالية للملفات بين الحاسوب والذاكرة. إنه يؤمن قدرة مذهلة للقراءة والكتابة تصل إلى (90/30MB/sec (64GB. وهو أيضا متوافق كليا مع كل النسخ والطرازات للأجهزة المحمولة والمكتبية المتوفرة في السوق اليوم.

الـ HP x778w متوفر بتشكيلة من سعات التخزين، تتراوح من 8GB إلى 64GB. إنه متوافق مع النسخ الأحدث من أنظمة تشغيل Windows المتضمنة Vista, Windows 7, 8 وأيضا تعمل مع Mac OS: 10.3 والنسخة الأعلى: وتأتي مع ضمان لمدة عامين من تاريخ الشراء. سواء كنت تملكها كملحق شخصي أو كهدية إلى أصدقائك أو عائلتك، فإن ذاكرة فلاش HP x778w هي من ضمن مجموعة من الذواكر المثالية لك لحلول التخزين المتنقلة.